عمليات التجميل في تركيا

ابتسامة هوليود - جراحة وتجميل الاسنان - تجميل الانف - تجميل الحروق

إزالة الشعر بالليزر

1

شارك الآن


بينما أصبحت إزالة الشعر عند الرجال شيئا شائعًاً ومشهوراً، إزالة الشعر بالليزر تعتبر الأسلوب المثالي لهؤلاء الراغبين في صدر ناعم أو ظهر خالي من الشعر. الطريقة تستخدم تقريباً في كل مكان في الجسم متضمنةً الأذن والحلمات والسوالف أو حتى كامل الظهر. عن طريق الاستخدام المنتظم يمكن أن يعطي نتائج لفترة طويلة.

 

هل إزالة الشعر بالليزر لها نتائج جيدة عند الرجال؟

هناك الكثير من التجارب للعديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربة الإزالة بالليزر بعد سنين من استخدام الماكينة الخاص بالحلاقة والشفرات, وجميعهم وجودوا نتائج رائعة لعملية الليزر وتمنوا قيامهم بها في وقت مبكر.

 

كيف تعمل إزالة الشعر بالليزر؟

تعمل إزالة الشعر بالليزر عن طريق تدمير قاعدة بصيلات الشعر. والتي هي مصدر لنمو الشعر. وذلك بدون الإضرار بالنسيج المحيط. الشعر سيسقط مباشرة بعد العملية ويترك جلدك ناعما كما تريده. يمكننا استخدام طرقتين لفعل ذلك:

 

العلاج بالليزر العادي:

يتم استخدام ليز مستمر لتسخين بصيلات الشعر في أي مكان تريد اسقاط الشعر منه.

 

نبضات الليزر المكثفة:

يستخدم هذا العلاج نبضات فردية من الليزر لاستهداف بصيلات الشعر المطلوبة بدقة ومناسب جداً لمدي واسع من أنواع الشعر والجلد. ويستخدم أيضا في حالات جلدية منها ربط الأوردة والبقع الشمسية .

 

في البداية سوف ينمو شعرك كما ينمو في الأيام الطبيعية الدورة تستمر ل 4 او 6 أسابيع. ومع كل جلسة علاج سوف يقل نمو الشعر حتى تصل لمرحة كل ما تحتاجه فيها هو جلسات قليلة علي مدى طويل لكي تحافظ على النتائج.

 

كم جلسة سوف أحتاج؟

المتخصص المتدرب سوف يقدم لك حاجاتك التي ترغب بها، ولكن في الغالب، إزالة الشعر بالليزر يمكن تحقيقه على مدى 6 او 8 جلسات. وهذا سوف يأخذ مدة 4 او 6 أسابيع وبعدها سوف تبدأ بملاحظة أن الشعر الذي ينمو يصبح أقل وأقل. جلسة واحدة كل سنة ستكون كل ما تحتاجه للمحافظة على جلد ناعم.

 

ما الذي تتضمنه إزالة الشعر بالليزر؟

عندما تقوم بحجز ميعاد في العيادة، واحد من مسئولين مساعدة العملاء سوف يناقش معك حاجتك وما الذي تريد تحقيقه. ثم بعد ذلك سوف تقابل اخصائي ليزر والذي سيحد لك نوع جلدك ويختبر بعض المناطق ويوضح المخاطر ثم يرشح لك برنامج علاج مفصل من أجلك. لو قبلت العلاج سوف تستكمل مع مسؤول تنسيق خدمة العملاء وسيحجز لك جلسات العلاج في الأوقات المناسبة لك.
كل جلسة تستمر لمدة من 15 دقيقة الى ساعة، بناءً على المنطقة المطلوب إزالتها. المتخصص سوف يطبق جيل منعش قبل استخدام الليزر على الجلد. سوف تحس بوخزة خفيفة وعدم راحة بسيط ولكن سوف تتمكن من مغادرة العيادة أينما شئت.

 

هل إزالة الشعر آمنة؟

بالتأكيد، المتخصصين يقومون بإكمال برنامج تدريب شامل وفعال والذي يكون من جهات موثوقة، ويستمرون في تلقي تدريب على الليزر كل سنة. كل منهم مؤهل ليساعدك في مشاكل شعرك. وكن مطمئنا مهما كان نوع جلدك، المتخصصين لن يقومو بترشيح أي شيء قد يضرك أو لا ينفعك.

 

سعر إزالة الشعر بالليزر:

التكلفة الكاملة للبرنامج البدائي لإزالة الشعر بالليزر سوف تعتمد على المنطقة المطلوبة وعدد الجلسات التي تحتاجها لتحقيق النتائج ذات المدى الطويل.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة عمليات التجميل والعلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW