عمليات التجميل في تركيا

ابتسامة هوليود - جراحة وتجميل الاسنان - تجميل الانف - تجميل الحروق

كم تكلف زراعة الشعر

1

شارك الآن


كم تبلغ تكلفة عملية زرع الشعر في تركيا؟

الجواب القصير: في المتوسط بين 2,000 و 10,000  يورو، أي تقريبا من 8 آلالاف ريال سعودي إلى 40 ألف ريال سعودي.
الآن الجواب الأطول المفصل: الحقيقة هي أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة عملية زرع الشعر. إذا أجريت مقابلة لرؤية واحد من الجراحين المؤهلين لزراعة الشعر في أي مركز متخصص لزرع الشعر، سوف يخبرك بكل الخيارات المتاحة المناسبة لك من حيث العمر، نمط فقدان الشعر، والتكلفة، والخيارات غير الجراحية. في نهاية المطاف، كم سوف تنفق من المال على زراعة شعرك هو قرارك أنت. من المهم أن نتذكر أن عملية زرع الشعر هي إجراء جراحة اختياري -لا أحد يحتاج بالضرورة إلى عملية زرع الشعر. إذا كنت قد قررت أن تفعل شيئاً حيال فقدانك لشعرك والبحث في خياراتك، وزراعة الشعر هو الخيار المفضل لديك، فإنك تحتاج أن تنظر في العوامل التالية.

 

تكاليف زراعة الشعر في تركيا:

أ. لا شيء. إذا لم يكن لديك مانح للشعر لا يمكنك إجراء عملية زرع الشعر. لذا لا يوجد هناك أي تكلفة، إلا تكلفة استشارة الجراح (250 يورو).
يتضمن زرع الشعر نقل الشعر من مؤخرة الرأس، حيث أنه عادة ما يكون وفير هناك، إلى الجزء الأمامي من الرأس، وبالتالي إعادة خط الشعر. إذا لم يكن هناك متبرع للشعر للزراعة من الجزء الخلفي من الرأس، إذاً للأسف، ليس هناك الكثير مما يمكنك القيام به. وبالنسبة لآخرين فإن النقص في المتبرع بالشعر و / أو فقدان الكثير من الشعر على الجزء الأمامي، قد يعني أن عملية زراعة الشعر غير ممكنة. مطلوب توفير إمدادات كافية من الشعر لتتناسب مع فقدان الشعر على الرأس والكمية المطلوبة يجب أن يكون لها تأثير الشعر الحقيقي للناظر.

 

ب. بقدر ما تريد. إذا كان لديك الشعر المتبرع به والأموال فمن الممكن أن تجرى زراعات شعر متعددة، وتنفق 10000 يورو وأكثر من ذلك.
هناك العديد من المرضى الذين قاموا بإجراء عمليات زراعة متعددة لهم خلال السنوات القليلة الماضية، والتي تم اجراء زراعات بقيمة 5000 يورو وأكثر من ذلك.

 

ج. الاعتماد على الميزانية. قد يكون السن مناسب والشعر جيد للزراعة لكن قد تكون الأموال مشكلة. لا بأس. ليس عليك القيام بها كلها مرة واحدة.
ومن الشائع جدا للمرضى أن يبدأ المريض بألف أو 1500 يورو ثم يعود مرة أخرى بعد سنوات قليلة، عندما يكون لديهم الميزانية المتاحة، وعندما يكونوا قد شاهدو تأثير عملية الزرع الأولى. يستغرق الشعر المزروع 12 الى 18 شهرا للنمو مرة أخرى.

 

د. ليس الآن، ربما في وقت لاحق. بالنسبة للعديد من المرضى الأدوية الطبية من المينوكسيديل والفاينيستريد يكون أكثر ملاءمة من جراحة زرع الشعر. مينوكسيديل والفاينيستريد لهما تأثير متناغم من زيادة سماكة وسواد الشعر الموجود ومنع تساقط الشعر. إجراء الجراحة على المدى الطويل لا تزال خيارا مطروحاً.
بالنسبة للكثير من الرجال في العشرينيات والثلاثينيات لم يتم تأسيس نمط من تساقط الشعر بعد، وهو ما يعني أن الجراحة سابقة لأوانها. إذا تم إجراء عملية زرع الشعر على الشاب حيث عملية فقدانه للشعر ما زالت مستمرة، أي أنه لا يزال يفقد شعره أو يتحول الى أصلع، غالبا ما يترك جزيرة من الشعر المزروع في الجزء الأمامي من شعره مع بقع صلعاء تظهر على الجانبين. وهذا يمكن أن يكون ثابت، ولكن من المطلوب المزيد من التبرع بالشعر وزراعة الشعر مرة أخرى.

 

ملحوظة: ذلك يعتمد على الذي يقوم بالزراعة. هناك العديد من عيادات زراعة الشعر في المملكة المتحدة وايرلندا وتركيا. البعض لديهم المزيد من الخبرة عن غيرهم. البعض لديهم فرق كبيرة. البعض يعتمد على رجل واحد. بعضها رخيصة. وبعضها غالية الثمن.
بعض العيادات ليست خياراً رخيصاً. تكلفتها عالية لسبب ما. ربما لأنها توظف فريق كبير من الجراحين المؤهلين والممرضين والفنيين، وتعمل من مبني مخصص. بعض العيادات تجد فيها سعر التطعيمة الواحدة من الشعر تكلف 10 يورو. في نهاية المطاف أنت تحصل على ما تدفع مقابله. إذا كان الأمر يبدو جيداً جداً ليكون صحيحا، فإنه على الأرجح صحيح.

 

– نصيحة لزراعة الشعر:

أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها هي أن تتجول وتنظر في جميع الخيارات المتاحة أمامك، تنظر في كل العيادات اعرف ما هو حجم الفريق الذي سوف يؤدي الزراعة لك ومؤهلاتهم قبل البدء عملية الزراعة.
ضع ذلك في الاعتبار: عملية زرع الشعر تكون لمدى الحياة. سوف يبقى الشعر المزروع على رأسك لسنوات عمرك الباقية. أنت لا تريد عملية زراعة رديئة للشعر.

 

– كم ثمن زراعة الشعر؟

التكلفة نسبية. ليس هناك شك في أن 2000 يورو أو 10,000 يورو يعد الكثير من المال. بعد قول هذا، كثير من المرضى يعلقون على زراعة الشعر أنه هو أفضل الأموال التي أنفقوها في حياتهم. فهم يرون أن التكاليف تعد استثمار في رأس المال على المدى الطويل، أفضل من أي من الأموال التي أنفقت على سيارة باهظة الثمن، على سبيل المثال. واحد من المرضى يقول بأن 10,000 يورو موزعة على أكثر من 35 عاما استثمارا جيدا للغاية -يستيقظ وينظر في المرآة سعيداً كل يوم.

 

– أما في تركيا:

التكلفة تختلف تبعا لعدد التطعيمات المزروعة المطلوبة ونوع العملية (ز.و.م أو ا.و.م). وبشكل عام تبدأ الأسعار من 1500$ إلى 6000$ دولار. وبعض المراكز المتخصصة تشمل على عروض نقل من وإلى المطار مع سكن في أحد الفنادق ذات الخمس نجوم.

 

– نصائح جراحة زرع الشعر:

1) لا أحد يحتاج بالضرورة إلى عملية زراعة الشعر. انها عملية جراحية اختيارية.
2) تجول في عيادة زرع الشعر فأنت تحصل على ما تدفع مقابله.
3) اطرح العديد من الأسئلة. اسأل عن الفريق، وخبرتهم ومؤهلاتهم، والمكان أيضاً.
4) ابحث عن رأي المرضى.
5) المال ليس كل شيء. العمر، القدرة على تحمل التكاليف وتوافر المتبرع بالشعر عوامل أخرى.
6) إعادة النظر في الخيارات غير الجراحية.
7) عملية زرع الشعر هي لمدى الحياة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة عمليات التجميل والعلاج في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW